الجمعة، 7 أكتوبر، 2011

ساعة مضيئة تتحدى الظلام


ساعة مضيئة تتحدى الظلام
كان من المفترض أن تكون هذه القطعة الفنية التكنولوجية الرائعة إحدى الساعات التي تستخدم في أفلام الخيال العلمي، إلا أن ساعة كازاي للرؤية الليلية باتت متوفرة في الواقع بمواصفات مميزة. 

إنها ساعة من ساعات "طوكيو فلاش" التي تجعل معرفة الوقت في لمح البصر أمراً ممكناً نظراً لتصميمها الفريد، إنها ساعة الرؤية الليلية من كازاي التي حققت المعادلة الصعبة عندما جمعت بين أعلى التقنيات الحديثة والشكل الأنيق وسهولة الاستخدام رغم التصميم المعقد الذي تبدو به واجهتها.

تنقسم واجهة الساعة إلى 12 جزءاً، حيث يمكن لمرتديها تمييز مكان العقارب الرقمية بسهولة، ومعرفة الوقت بالدقة المطلوبة في لمح البصر، وهي الأجزاء التي تشير إلى ساعات اليوم، أما الدقائق فلها علامات بالداخل وغالباً ما يكون لها رسم مميز لتسهيل التعرف عليها سريعاً. تحتاج الساعة إلى الشحن من خلال وصلة يو إس بي، لذا يمكن شحنها في أي مكان وأي وقت عبر جهاز الكمبيوتر.

ومن الممكن أن تصل عدد مرات الشحن إلى 300 حتى نهاية العمر الافتراضي للبطارية، لذا لا يمثل استبدال البطاريات هماً كبيراً لمرتدي كازاي الجديدة، وهي الآن متوافرة في الأسواق بسعر 129 دولاراً أي ما يعادل 483 ريالاً سعودياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق