الجمعة، 7 أكتوبر، 2011

Posted by rahman on September 27th, 2011


Posted by rahman on September 27th, 2011
نجحت “أكيليس”شركة المجوهرات الفرنسية الفاخرة، في الجمع بين الجودة والشغف، فالجودة بالنسبة لمجوهرات أكيليس تشكل أسلوب ونهج تعتمده الشركة في كافة تشكيلاتها الفاخرة وهي خيار المصممة العالمية ومؤسسة أكيليس كارولين جاسبار ، التي أضافت مؤخراً إلى عالم المجوهرات تحفة فنية وتشكيلة متميزة من المجوهرات الفاخرة المرصعة بقطع الألماس والتي تم تصميمها على شكل لعبة الصور المتقطعة أو البازل، كما يطلق عليها بالإنجليزية تعد اللعبة من أصعب التمارين الذهنية التي تساعد في تحسين وظيفة الذاكرة وغيرها من وظائف المخ الأخرى التي تستدعي الانتباه.
وقد أخذت أكيليس على عاتقها مهمة الخروج بعالم المجوهرات بعيدا عن نطاقها المألوف بتصميم ألغاز ماضية وتقديمها مرة أخرى على أنها قطع جواهر فريدة متحررة بعيدا عن التصاميم الوردية والعينات التي كانت ماركة مسجلة لمجوهرات السيدات على مدى عقود من الزمن.
وقالت كارولين جاسبار: ” تتمثل فلسفة أكيليس في إرساء معايير جديدة وإنعاش ثوابت قديمة ومحافظة بتقديم مفاهيم تصميم جديدة باستخدام مواد الجودة، أسلوب فريد، وتصميم مبتكر، بين الجودة والشغف الكثير من القواسم المشتركة فالبحث عن الجودة من صفات الإنسان الهامة التي ترافقه مدى الحياة وتتحول شغفا وسعيا مستمرا نحو الأفضل”.
وأشارت أن تشكيلة مجوهرات أكيليس من قطع البازل أو الصور المتقطعة تؤكد الخرج عن المألوف بإضفاء لمسة كلاسيكية إلا أنها تضفي لمسة من الإثارة تتناسب مع صيحات القرن الحادي والعشرين. وتابعت قائلة: “تعمل علامة أكيليس على الارتقاء بقطاع الجواهر الجيدة إلى عقد جديد، حيث يمتزج التطور مع الفخامة بسهولة مع المتعة، الحرية، الأصالة والتفرد”.
تصمم تشكيلة لغز أكيليس الملونة بهدف تلبية أساليب حياة العملاء المتميزة كما يتم اختيار جميع المواد المنتقاة يدويا لكي تلبي أعلى وأقوى معايير جودة الذهب الألماس والأحجار الكريمة في كل قطعة يتم تصنيعها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق