الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

شهر ميلادك يحدد طبيعة ملابسك

شهر ميلادك يحدد  طبيعة ملابسك
شهر الميلاد يحدد ايضا الوانك المفضلة

هل تعلمي أن شهر مولدك يحدد طرق اختيارك لملابسك وما يناسبك من أقمشة، فتعالى نتعرف سويا على صفات ازياء كل برج.


برج الحمل
بريئة كما الطفل لا تخبئ شيء ما بداخلها، لذا فهي دائما تبحث عن الأفضل وما تحب ارتداءه وليس ما يخفي العيوب، وهي جريئة فى اختيار أنواع ملابسها ولا تنتظر رأى الآخرين، وعند الذهاب لشراء ملابسها لا تأخذ وقت فى الاختيار، فمن صفات أصحاب هذا البرج هو الاندفاع فى اتخاذ القرارات.


برج الثور
أصحاب هذا البرج يحبوا المحافظة على صورتهم كأشخاص جديرة بالاحترام والثقة، لذا فعند البحث عن الملابس يميلون إلى الملابس المحتشمة الفضفاضة ذات الأقمشة الناعمة، ولا يميلون إلى ارتداء الأزياء الغريبة سواء في التصميم أو حتى ذات الألوان الصارخة فاللون الغامق هو أكثر ما يجذبهم، كما أنهم يفكروا جيدا قبل شراء أي قطعة ملابس فهم نادرا ما يقوموا بأي خطوة عفوية وغير مقصودة.

برج الجوزاء
الازدواجية هي أكثر ما يعاني منه أصحاب هذا البرج، فأحد أوجه منفتح ومحب وفرح للحياة والوجه الآخر متقلب مزاجي منغلق على نفسه، مما يجعلها متنوعة فى اختيار ملابسها فنجد الكاجوال والرسمي، التصاميم الجريئة والتصاميم الكلاسيكية، تتسأل كثيرا قبل اتخاذ قرار الشراء للبحث عن الأفضل، ونظرا لكونها محبه للحشمة فملابسها يجب أن تكون فضفاضة نوعا ما، ومن الأقمشة تختار ما تتحمل حركاتها العديدة.

برج السرطان
امرأة برج السرطان تعاني من التردد الشديد الذي ينعكس على اختيارها لملابسها فهي تحتاج إلى وقت طويل لاتخاذ قرار الشراء وتحتاج في ذلك إلى دعم اكبر عدد من أصدقائها للتأكيد على رأيها فى الشراء، كما أنها لا تميل إلى الجرأة فى تصاميم ملابسها فدائما هي تقليدية تبتعد عن كل ما هو ضيق وشفاف، وتناسبها أكثر الملابس المضبوطة المقاس ذات الألوان الهادئة.

برج الأسد
بخلاف السرطان فى التردد فالمرأة الأسد سريعة جدا فى اتخاذ قرار شراء ملابسها، تميل إلى الجرأة فى تصاميمها وألوانها، كما تبحث دائما عن كل ما هو جديد وآخر صيحات الموضة والأزياء فهي ترغب دائما أن تكون موضع اهتمام وجاذبية لكل من حولها، خاصة فى المناسبات فهي ترغب أن تكون دائما هي نجمة الحفل.

برج العذراء
الترتيب فى ملابس امرأة هذا البرج هو الأساس فى حياتها سواء من حيث تناسق الألوان أو تناسب التصاميم مع قوامها، فالهدوء فى المظهر من ابرز سماتها، لذا فنجد ألوانها دائما هادئة وبسيطة، كما أنها تناسبها الأقمشة الناعمة على الجلد لكونها تخاف بشدة من الأمراض ، فالأقطان والفسكوز والحرير والشيفون أفضل ما يناسبها.

برج الميزان
تتمتع امرأة هذا البرج بذوق رفيع وحساسية مفرطة تجعلها متألقة دائما في أزيائها، فهي تميل إلى اختيار الملابس ذات الماركات العالمية المشهورة، كما تحب امرأة هذا البرج أن يعبر كل من حولها لها بشكل دائم عن إعجابهم بملابسها وبمظهرها العام، وجميع الأقمشة مناسبة لها مادامت تحقق الغرض المطلوب وهو جذب الانتباه والتألق.

برج العقرب
أصحاب هذا البرج دائمي التمسك بآرائهم وأفكارهم فلا يأخذوا رأى أحد عند اختيار ملابسهم، ورغم ذلك فهم يجدوا صعوبة فى فهم أنفسهم لذا فيوم يميلون إلى اختيار ملابس تقليدية ويوم آخر يميلون إلى الجرأة فى ملابسهم، لذا فلا يجب الاعتماد على نوع واحد من القماش فى ملابسهم.

برج القوس
الحياة عبارة عن لعبة لمواليد القوس فهم يميلون لمغامرة والمجازفة وتجريب كل ما هو جديد وينعكس ذلك على اختيارهم لملابسهم، فدائما ما يكونوا أصحاب السبق فى ارتداء الملابس الجديدة والغريبة في ذات الوقت، إلا أنهم يحبوا الألوان الصريحة ولا يميلون إلى الألوان الحيادية، وذلك لكون الصراحة والوضوح احد أهم صفاتهم الأساسية.

برج الجدي
امرأة الجدي أكثر تأقلما مع الحياة، ناجحة وعملية فهي تجدد ملابسها بنفسها ولا تلجأ إلى الشراء كثيرا حيث تستطيع استغلال كل ما هو قديم فى صنع كل ما هو جديد ومختلف، مما قد يعطي انطباع عنها بكونها امرأة عملية غير أنيقة، رغم أنها بخلاف ذلك تماما فقدرتها على تجديد ملابسها بنفسها تؤكد على ذوقها العالي.

برج الدلو
الميل إلى التجديد من أكثر صفات امرأة هذا البرج لذا فهي تفضل دائما الملابس الجديدة، وهى دائما ما تميل إلى الاحتشام فى ملابسها لنجد أن اغلبها فضفاض ذات كلاسيكية متناهية فى التصميم، أما الألوان فهي تنوع بين الغامق والفاتح، المزركش والسادة فالتنوع احد أهم صفاتها.

برج الحوت
لديها موهبة كبيرة للتأقلم مع من حولها فهي دائمة الميل لاختيار الملابس التي تتناسب مع عادات وتقاليد مجتمعها، لا تلجأ إلى التغير سوى فى أضيق الحدود، أما التصاميم العربية والألوان الصارخة فهي تبتعد عنها بكل الطرق والوسائل الممكنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق