الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

عرض أزياء سبلاش Rock ‘N’ Fashion



عرض أزياء سبلاش Rock ‘N’ Fashion



فيما تستوحي منصات عروض الأزياء حول العالم إلهامها من خليط يجمع بين التراث والبساطة، ومن أزياء ذات طابع الريترو إلى موضة فناني الـgrunge، فإن "سبلاش" تحيك هذه الخطوط معاً في عالم من الأزياء المستوحاة من الموسيقى. وفي عرضها التاسع للأزياء بالإمارات .


استعرضت علامة "سبلاش" تنوع التصاميم والأزياء التي تعكس تأثير عالم الروك آند رول على قطاع الأزياء والموضة.و شهد هذا العرض حضور متميز وقدمت "سبلاش" 45 عارضاً عالمياً قاموا باستعراض مزيج مثالي من أبرز صيحات الموسم مع عناصر مستوحاة من عالم الروك آند رول أمام جمهور تجاوز عدده 3,000 من عشاق الموضة. وقد أقيم عرض أزياء سبلاش Rock ‘N’ Fashion في مسرح "مدينة أرينا" في مدينة جميرا، وعكس اعتراف العلامة بتأثير موسيقى الروك آند رول على أهم صيحات الموضة.


وكما أن موسيقى الروك آند رول قد أثبتت أنها جاءت لتبقى بصورها العديدة، فإنها تتطور وتتغير بشكل دائم كالموضة، حتى أصبحت جزءاً من الموضة نفسها. فمن حذاء إلفيس بريسلي الأزرق من الجلد الناعم إلى تصفيفات شعر فرقة Beatles ومعاطفهم على طراز "نيهرو"، ووصولاً إلى تصاميم الأزياء المستوحاة من الوشوم, والتي تركت بصمتها على صيحات الموضة في مجتمعاتنا. ويستلهم عرض أزياء سبلاش Rock’n Fashion ملامحه من أساطير هذا العالم ليخطو نحو الجانب الجنوني من الموضة، ليجذب الشباب المشاغب الذي يتمتع بذوقه الخاص في الأزياء والموضة.


وحول إيحاءات صيحات هذا الموسم وعرض الأزياء المذهل الذي اختتم مؤخراً، قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لدى "سبلاش": "هناك ارتباط لا ينفصل بين الموسيقى والموضة، فكلاهما يعد أحد صور الفن حول العالم. ومن خلال عرض أزياء سبلاش Rock’n Fashion فقد اخترنا أن نجمع الروك آند رول وهو أحد أكثر أنواع الموسيقى تألقاً، مع الأزياء الراقية لنقدم تصاميم تتصدر منصات العرض لتحظى بقبول عشاق الموضة في المنطقة".


وأضاف: "وباعتبارنا نمثل واحدة من أشهر علامات الموضة الراقية وأوسعها قبولاً، فإننا نقدم تصاميم تعكس حياة الناس اليومية. وفي موسم خريف وشتاء هذا العام، بدأت "سبلاش" فصلاً جديداً في تاريخ العلامة مع طرح حملة "الموضة 365"، والتي يتطور مفهومها من تصميم إلى آخر لتعكس تشكيلة قطعها عنصر موضة فريد يعبر عن أسلوب وطابع أزياء لا مثيل له".


وقد حظي عشاق الموضة وزبائن "سبلاش" عبر عرضي أزياء للجمهور بلمحة عن أزياء هذا الموسم المرتقبة، وتلا هذين العرضين عرض أزياء لكبار الشخصيات، شهد ختامه صعود الرئيس التنفيذي لعلامة "سبلاش" رازا بيج مع آارتي , نيشا وراهول جاكيتياني على منصة عرض سبلاش Rock ‘N’ Fashion.


فبعد تجهيز المنطقة الخلفية بالكامل، مثلت منصة العرض مشهد ما وراء كواليس حفل موسيقي لتشهد النخبة من عشاق الموضة في المنطقة تصويراً للدراما التي تحدث عادة بعد الحفلات الموسيقية. كما شهد عرض الأزياء أيضاً تقديم "ستارة" مسرحية مثلت سطحاً للعرض من جهة وحاجزاً شفافاً في الوقت نفسه تظهر عبره للحضور لمحات مما يحدث خلف الكواليس. وقد تلا عرض الأزياء الذي بدأ خلف الكواليس حفل مرتقب في مسرح حفلات الروك بحضور مجموعة The Fridge الكولومبية الشهيرة، والتي قدمت عدداً من أشهر الأغاني في تاريخ موسيقى الروك آند رول.


وقدم عرض الأزياء الحافل بالإثارة والذي استمر 20 دقيقة ثلاث أفكار أساسية على منصة العرض تلخص بمجملها أبرز إطلالات وخطوط الموضة لهذا الموسم، وهي ‘School of Rock’ و’Rock n Soul’ و’Rock Royalty’.


تستكشف تشكيلة ‘School of Rock’ مفهوم حرية الشباب لتطور هوية خاصة بها، حيث تضمنت قصات وتصاميم بدرجات ألوان زاهية ومتألقة ونقوش وتأثيرات جريئة بألوان متعددة ومزجاً للألوان ذات الانعكاسات المعدنية. وتصدرت التشكيلة تصاميم بناطيل ضيقة قصيرة وسترات ملائمة وبلوزات محبوكة ذات رقبة مرتفعة بألوان صارخة، كما ظهرت على المنصة المعاطف البسيطة والفساتين القصيرة بخصر منخفض والياقات المستديرة والأردية الفضفاضة والسترات القصيرة بياقات واسعة وعالية أو الياقات المستديرة التي تعرف باسم ياقة "بيتر بان".


ثم عرضت تشكيلة ’Rock n Soul’ المزيج المثالي بين الفخامة والبساطة، عبر قصات عصرية بدرجات ألوان متألقة ومتمازجة. وعكست هذه الصيحات رحلة في العالم الشخصي وتداخله مع الموضة من خلال إطلالات بسيطة تميزها الخطوط الواضحة الأنيقة والتفاصيل القليلة ومجموعة لونية غير معقدة من الأسود والأبيض. ولكل من يبحث عن اللمسة الكلاسيكية، اختارت منصة عرض "سبلاش" أرقى الإطلالات وأكثرها جاذبية ضمن التصاميم البوهيمية الأنيقة بطابع السبعينيات. كما ضمت التشكيلة تصاميمها من عناصر التفصيل والموضة الملائمة للجنسين ممزوجة مع التصاميم الضيقة أو السترات الواسعة.


وجاءت تشكيلة ’Rock Royalty’ تجسيداً لإنجاز يدور حول قماش الساتان اللامع والتخريم والحبكات الأنيقة والفراء والجلود الراقية والريش والإكسسوارات الذهبية، فهي تعود إلى الصدارة مع اللون الأسود وهو اللون السائد . و كما طرحت "سبلاش" تشكيلة من إبداعات المصممين المنفردين تستوحي خطوطها من عصور الملكة إليزابيث والباروك والروكوكو والملك إدوارد. وجمعت هذه القطع بين تفاصيل الخياطة الرجالية مع الكشاكش النسائية لإطلالة متألقة تعد الخيار الأمثل للمناسبات.


حول "سبلاش"
تعتبر علامة "سبلاش"، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، واحدة من أكبر علامات التجزئة للموضة في الشرق الأوسط، وتتبع لمجموعة لاندمارك التي تعد بدورها أحد أكبر مجموعات التجزئة في منطقة الشرق الأوسط والهند. تأسست "سبلاش" سنة 1993 عبر متجر واحد في الشارقة، ثم توسعت لتشمل أكثر من 125 متجراً و50 بوتيكاً منتشرة في 10 دول.


اشتهرت "سبلاش" بتوفير أحدث الصيحات العالمية في عالم التصميم والموضة بأسعار مذهلة، مما أتاح للعلامة مكانة متميزة كأحد أنجح الشركات المحلية العاملة في قطاع الموضة بالشرق الأوسط.
وتعرض سبلاش تشكيلات واسعة من الملابس الرجالية والنسائية والشبابية، هذا بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الإكسسوارات التي تلائم مختلف أذواق الزبائن.


وتشمل تشكيلة الموديلات التي يتم تصميمها بالشركة عدداً من الأسماء التي تحظى بقبول واسع مثل "إم إس" و"نيكسوس" و"ريترو" و"زينك" و"سكارليت". أما تشكيلة سبلاش العالمية فتضم علامات تجارية عالمية مثل لي كوبر (العلامة التجارية الأوروبية للدنيم) وآرو (العلامة التجارية للملابس الأمريكي) وبوسيني (العلامة التجارية للملابس العملية من هونج كونج) وكابا (العلامة التجارية الإيطالية للملابس الرياضية) وماوي أند صنز (العلامة التجارية لملابس رياضة الشاطئ في كاليفورنيا) ويو إم إم (علامة تجارية مستوحاة من الموسيقى الإيطالية) وزودياك (علامة تجارية للقمصان وأربطة العنق الرسمية) وسمايلي وورلد وغيرها من الأسماء.


تؤمن "سبلاش" بأهمية التطور ورفع معايير التميز، مما ضمن للعلامة الاعتراف بدورها في صياغة قطاع الموضة بالمنطقة. كما يعد عرض أزياء "سبلاش" الذي يقام مرتين سنوياً الأكثر شعبية في قائمة الفعاليات الاجتماعية في المنطقة. وقد أطلقت "سبلاش" في يناير 2011 الإصدار الحصري من روزنامة سبلاش لعام 2011، وهي الأولى من نوعها للعلامة في المنقطقة.


وقد حازت "سبلاش" على عدد من الجوائز الهامة في القطاع منها منح العلامة لقب "سوبر براند" في عام 2011. كما تم اختيار "سبلاش" ضمن قائمة أفضل 40 علامة تجارية عربية في مجلة فوربس أرابيا، وفازت أيضاً بجائزة جمارك دبي لكونها المستورد الأكبر للملابس الجاهزة في دولة الإمارات. وبالإضافة إلى ذلك فقد فازت "سبلاش" بعدد من جوائز التسويق الهامة خلال السنوات الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق